العراق

العامري من ساحة التحرير: لا استقرار في العراق بوجود القوات الأمريكية

اعلن الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، الأحد، (03 كانون الثاني، 2021)، الوقوف ضد مشاريع التطبيع مع اسرائيل، فيما بين أن فلسطين ستبقى عربية.

وذكر العامري في كلمة له من ساحة التحرير وسط بغداد، في تظاهرة نُظمت في الذكرى الأولى لاغتيال المهندس وسليماني: “نقف ضد مشاريع التطبيع وستبقى فلسطين عربية وعاصمتها القدس”، قائلاً: “لقادة النصر مواقف بطولية في محاربة الارهاب وقبله النظام البائد”.

وبين أن “قادة النصر كان لهم الدور الكبير في تجاوز الازمات التي عصفت بالعراق”، مبيناً أن “الشهيد سليماني تجاوز كل المفاهيم العرقية والطائفية والقومية لمصلحة الدفاع عن الانسانية والمقدسات”.

وتابع العامري، أن “الشهيدين مدارس جهادية ستنجب الاف الشباب الرسالي المضحي ليس في العراق فقط بل في كل العالم”، قائلاً: “عهداً منا لقادة النصر اننا سنمضي على طريقهم”.

ودعا “الحكومة العراقية لجدولة انسحاب القوات الاجنبية من العراق”، مبينا أن “استقرار المنطقة مرهون باستقرار العراق والاخير لا يستقر الا بخروج كافة القوات الاجنبية من ارضه”.

وطالب الحكومة “بالبحث عن حلول للازمة المالية والعودة للاتفاقية الصينية”، مؤكدا “الوقوف الى جانب القوات الامنية في بسط الامن والاستقرار في العراق”.

السابق
نيويورك تايمز: ترامب قد يوجه ضربة للمفاعل النووي الايراني
التالي
حشود ببغداد لإحياء ذكرى اغتيال سليماني والمهندس وحزب الله العراقي يعلن موقفه من “الثأر”

اترك تعليقاً