اخترنا لكم

بالصور.. طفلة تتعرض لإعتداء وحشي وضرب وحرق في بغداد

أعلن مستشفى الشهيد الصدر العام في بغداد، اليوم الخميس، عن إسعاف طفلة في السابعة من عمرها وإدخالها الى العناية المركزة بعد إصابتها بنزيف في الدماغ، جراء تعرضها لإعتداء وحشي بالضرب والحرق من قبل أهلها.

وذكر بيان لإدارة المستشفى، إطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، بأنه “شهدت مستشفى الشهيد الصدر العام في بغداد جريمة بشعة بعد وصول طفلة في السابعة من عمرها فى حالة إعياء شديد، وعلى جسمها آثار تعذيب وحروق فى أنحاء متفرقة من الجسم”.

وأضاف البيان، “عند الكشف الطبي عليها، تبين وجود آثار ضرب مبرح، وتعذيب وحروق على الظهر والصدر، وفى أنحاء متفرقة من جسم الطفلة مع اصابتها بنزيف حاد في الدماغ اثر ضربة على الرأس من قبل اهلها”.

مردفاً، أنه “تم نقلها إلى العناية المركزة ووضعها تحت الملاحظة المستمرة، وإعطائها العلاج اللازم من قبل كوادر المستشفى”.

وفي السياق ذاته، أعلنت وزارة الصحة العراقية، اسعاف طفلة معنفة بعمر ست سنوات، بإحدى مستشفياتها، في العاصمة العراقية بغداد.

وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة، سيف البدر، في بيان إطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية،  “وصلت حالة لطفلة بعمر 6 سنوات تعرضت الى تعنيف خطير الى احدى مستشفيات وزارة الصحة، وعلى الفور، تم تقديم كافة الاجراءات المنقذة للحياة حيث تبين انه تعرضت الى اصابات خطيرة متعددة قد تكون نتيجة اعتداء متعمد عليها”.

مبيناً “تحويلها الى احدى وحدات العناية المركزة ووضعها الصحي حرج حاليا”.

وأشار الى “استنفار الوزارة جهودها لتقديم الخدمة الطبية المطلوبة لهذه الحالة وابلاغ السلطات الامنية للتحقيق حول الموضوع”.

السابق
تقرير يكشف يالارقام كيفية تسديد عجز الموازنة العامة
التالي
فورين بوليسي: سليماني مؤهل لتشكيل مستقبل المنطقة

اترك تعليقاً