العراق

بالفيديو:قصف عنيف لمخابيء داعش في صلاح الدين .. والساعدي يدير العملية !

شنّ جهاز مكافحة الإرهاب، الثلاثاء، غارات عنيفة على مواقع لعناصر داعش في محافظة صلاح الدين، ضمن حملة أطلق عليها “عمليات التراب الأسود”، وتستهدف ما تبقى من عناصر داعش.

وقال بيان اليوم (10 أيلول 2019) إن “طائرات التحالف الدولي تنفذ غارات عنيفة على مواقع داعش شمالي صلاح الدين، وإن جهاز مكافحة الإرهاب بقيادة الفريق الركن عبدالوهاب الساعدي يشارك في العمليات الجارية، فيما اعلن المتحدث باسم جهاز مكافحة الارهاب امس عن مقتل ١٥ إرهابيا من عناصر داعش بإنزال جوي”.

ووفقا للبيان فإن “الجهاز ينفذ عمليات التراب الأسود في قرية كنعوص شمال شرق محافظة صلاح الدين”.

إلى ذلك ذكر بيان لخلية الإعلام الأمني تلقى “ناس” أنه “بهدف ملاحقة العناصر الإرهابية المنهزمة، وخلال عملية نوعية في المنطقة المحصورة بين كنعوص العليا وكنعوص السفلى بمحافظة صلاح الدين، انطلقت قوات جهاز مكافحة الإرهاب بعملية تفتيش وتطهير لهذه المنطقة، حيث قامت بعبور نهر دجلة باتجاه الأهداف في منطقة الهيجل، بإسناد طيران التحالف الدولي بعد أنْ وجه ضربات موجعة عالج من خلالها ٣٧ هدفا”.

وأوردت الفرقة الذهبية على تويتر خبرا تابعه “ناس” اليوم (10 أيلول 2019) أن “جهاز مكافحة الإرهاب ينفذ صولة أرضية وجوية بإسناد من طيران التحالف الدولي على ماتبقى من فلول داعش الإرهابي في قرية كنعوص في الشمال الشرقي لمحافظة صلاح الدين”.

السابق
هل يجتمع الصدر مع عبد المهدي والعامري بلقاء الفرصة الاخيرة وما هو شرط التيار الصدري
التالي
الصحة: 91 شهيداً وجريحاً في تدافع كربلاء

اترك تعليقاً