العراق

بعد إساءته للجيش: وزارة الدفاع تقاضي القيادي في النجباء يوسف الناصري


تعتزم وزارة الدفاع العراقية، إقامة دعوى قضائية ضد القيادي في حركة النجباء يوسف الناصري، وذلك إثر وصفه الجيش العراقي بـ”المرتزق” ومطالبته بحله وتسليم مهامه إلى الحشد الشعبي.

وقالت الوزارة في بيان له اليوم ( 15 آب 2019) “نطالب الشعب العراقي العظيم ومن يمثلهم في الرئاسات الثلاث بالوقوف الى جانب الجيش العراقي الباسل بكل صنوفه ومحاسبة كل من يتطاول على الجيش البطل الذي سطر أروع الملاحم في معارك العز والشرف وكان له الدور العظيم في استعادة الارض المستلبة من قبل الارهاب الاعمى”.

وأكدت، “دعمها للحشد الشعبي المساند  للقوات الامنية”، معلنة بانها “ستقيم دعوى قضائية على المدعو (يوسف الناصري)، الذي طالب بـ “حل” الجيش العراقي، وتفوه بكلمات لا تليق ببطولات هذا الجيش وسفره الخالد على قناة الاتجاه الفضائية”.

وأضافت الوزارة أن “المؤسسة العسكرية هي صمام الأمان وحائط الصد المنيع الذي تستند عليه الدولة العراقية ويحتمي خلفه الشعب بكل أطيافه”، مشيرة إلى أن  “الجيش العراقي البطل لن يقف أمام الأصوات النشاز التي تحاول النيل من سيرته التي حقق فيها النصر تلو النصر في معارك التحرير الأخيرة، وأنه لم يكن يوماً جيشاً مرتزقاً بل هو جيش وطني لم يرفع إلا علم العراق العظيم”.

وأكدت أنها “لن تقف مكتوفة الأيدي أمام هذه المحاولات الصفراء للنيل من الجيش الخالد وسيكون القضاء العادل هو الفيصل لإيقاف كل تلك المحاولات، عاش الجيش العراقي العظيم صاحب البطولات الخالدة”.

السابق
سائرون يعلن استعداده للعمل على سحب الثقة من عبد المهدي
التالي
العراق يضغط على الأردن لتسليم رغد صدام

اترك تعليقاً