رئيسية

تحذير من الرافدين بشأن السلف

 حذر مصرف الرافدين، السبت، موظفي دوائر الدولة والمتقاعدين من التعامل مع بعض الشركات والجمعيات الاستهلاكية ومنافذ البطاقة الذكية الذين يمارسون الاحتيال بادعائهم منح السلف وبالتعاون مع المصرف ، فيما شدد على ان يكون التقديم لهذه السلف عبر فروعه حصرا.

وذكر المصرف في بيان له اليوم، (2 شباط 2019)، ان “هناك بعض الشركات والجمعيات الاستهلاكية ومكاتب منافذ البطاقة الذكية المنتشرة في بغداد والمحافظات يبتزون الموظفين والمتقاعدين عبر إقناعهم بمنحهم سلف لقاء مبالغ خيالية”.

وأشار البيان إلى أن “هؤلاء يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي كمنصة لتحقيق غاياتهم الشخصية والترويج للسلف بهدف محاولة كسب الموظف أو المتقاعد واستدراجه وصولا الى اقناعه بمنح السلفة وابلاغه بان منحها يتم بالتعاون مع المصرف”.

ودعا البيان “الموظفين والمتقاعدين الى عدم تصديق هؤلاء الذين يمارسون الافتراء والكذب وان الجهة الوحيدة والقانونية التي تمنح السلف هي فروع المصرف حصرا”.

وكان مصرف الرافدين، قد أعلن الخميس الماضي، انه سيقوم باتخاذ إجراءات قانونية بحق بعض الشركات والمراكز التجارية وأصحاب المنافذ الخاصة التي تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والاخر أخبارا عن قيامها بترويج معاملات منح السلف للموظفين والمتقاعدين من مصرف الرافدين لقاء مبالغ معينة.

الجدير بالذكر ان مصرف الرافدين يقدم مجموعة متنوعة من السلف والقروض طويلة الاجل لموظفي الدولة والمتقاعدين وشرائح اخرى من المجتمع.

السابق
الحشد الشعبي في نينوى يمنع القوات الامريكية من التجول والاستطلاع في الموصل
التالي
التأثير الصحي لوسائل التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً