العراق

زوال دولة الخرافة: اعلان تحرير آخر معقل لداعش في العراق

اكد وزير الداخلية قاسم الاعرجي، اليوم الجمعة، ان تنظيم “داعش” انتهى عسكرياً في العراق بتحرير قضاء راوة.
وأعلن قائد عمليات تطهير أعالي الفرات والجزيرة الفريق قوات خاصة الركن عبد الامير رشيد يار الله، اليوم الجمعة، تحرير قضاء راوة بالكامل ورفع العلم العراقي فوق مبانيه.
وقال يار الله، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان “قطعات قيادة عمليات الجزيرة والحشد العشائري تمكنت من تحرير قضاء راوة بالكامل ورفعت العلم العراقي فوق مبانيها.
وذكر يار الله في بيان سابق، ان “قطعات قيادة عمليات الجزيرة والحشد العشائري تمكنت من تحرير (حي راشد – الحي العسكري – راوة القديمة – راوة الجديدة)”.
وأضاف يار الله، ان “القطاعات تمكنت من تحرير قائمقامية راوة – بريد راوة – سوق راوة الكبير والسيطرة على جسر راوة”، مبينا ان “القطاعات العسكرية ماتزال مستمرة بالتقدم حتى يتم تحرير القضاء بالكامل”.
قبيل ذلك اشار يارالله، اليوم، الى ان “قطعات قيادة عمليات الجزيرة والحشد العشائري تمكنت من تحرير احياء (ابو كوه – البوعبيد – القادسية – الازرشية) في الجزء الغربي لمركز قضاء راوة”.
وذكر يار الله في بيان سابق، ان “قطعات قيادة عمليات الجزيرة والحشد العشائري باشروا باقتحام مركز قضاء راوة”.
وأعلنت الخلية، اليوم، انطلاق العمليات العسكرية لتحرير قضاء راوة، غرب الأنبار.
وكانت القوات الأمنية قد أعلنت، في الـ 21 من تشرين الأول الماضي، تحرير قضاء عنة، وهو من مناطق غرب الأنبار أيضاً فيما اعلن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي في 3 تشرين الثاني الجاري تحرير قضاء القائم.

السابق
مستشار بارزاني: لاتوجد اي سلطة تستطيع الغاء نتائج الاستفتاء
التالي
نيجيرفان بارزاني : إلغاء نتائج الاستفتاء مقابل ضمانان

اترك تعليقاً