اخترنا لكم

طقس العراق :تموز يبشر بالخير

توقع المتنبئ الجوي صادق عطية، اليوم الخميس، أن تشهد البلاد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة اعتبارا من يوم غد الجمعة، فيما أشار إلى أن خرائط شهر تموز الجوية “تبشر بخير”.

وكتب عطية على صفحته في موقع “فيسبوك”، إن “انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة يبدأ اعتبارا من يوم الجمعة 28 حزيران”، مبينا أن “منتصف الأسبوع المقبل سيشهد انخفاضا محسوسا في عموم المدن”.

وأضاف المتنبئ الجوي العراقي، ان “بداية شهر تموز تبشر بخير حسب الخرائط الجوية”.

وكانت هيأة الانواء الجوية قد توقعت، أمس الأربعاء، 26 حزيران، 2019، حالة الطقس لمدة 5 أيام فيما اشارت الى ان درجات الحرارة ستصل الى الخمسين في بعض المناطق.

وذكرت الهيأة في جداول توضيحية أن درجات الحرارة ستسجل ارتفاعاً طفيفاً في بعض المناطق، اليوم الاربعاء حيث ستكون في بغداد 47 مئوية، البصرة 49، الموصل 45 ، والانبار 48 فيما اوضحت توقعاتها لبقية المحافظات في الجداول ذاتها.

ولفتت الى ان يوم الخميس، سيشهد طقسا صحوا حارا، لا تتغير فيه درجات الحرارة بالمنطقة الشمالية والوسطى، وترتفع قليلا لتصل درجة الحرارة العظمى الى 50 مئوية في المنطقة الجنوبية.

وأشارت الى ان درجات الحرارة في يوم الجمعة، ستنخفض بضعة درجات، في المنطقة الوسطى والشمالية، فيما لا تتغير في المنطقة الجنوبية.

وفيما نبهت الى ان طقس يوم السبت سيكون صحوا، دون تغير في درجات الحرارة، في المنطقة الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية، اشارت الى ان يوم الاحد سيشهد طقسا مماثلا.

السابق
ظريف يرد على تهديد ترامب بمحو إيران
التالي
الصدر يبدأ زيارة الى ايران

اترك تعليقاً