رئيسية

عشائر البصرة لعبد المهدي: اصلاحاتك مجرد خطب رنانة

خاطب رئيس مجلس عشائر البصرة، رائد الفريجي، الاحد، رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي بشان الاصلاحات التي توعد بها المحافظة، مبينا ان اصلاحات عبد المهدي مجرد شعارات زائفة لا قيمة لها.

وقال الفريجي لـ”عين العراق نيوز” في رسالة وجهها لعادل عبد المهدي، “اين اصلاحاتك التي وعدت بها وهل ان اصلاحاتك اقتصرت على خطب رنانة على خطى  سابقيك في الحكم ، وهل ان عجز الموازنات الذي نسمع عنه قد اقتصر  على الشعب فقط والى متى يتم اهدار الموازنات الضخمة على الرئاسات الثلاث وجيوشها من مستشارين لا حصر لهم فمن غير المعقول ان تقر هذه  الموازنات الضخمة لإرضاء شخصيات لم تجلب سوى الخراب للعراق”.

واضاف “الى متى يبقى المواطن العراقي يدفع ثمن اخفاقات الحكومات الفاسدة؟، مطالبا بإيقاف التجاوزات والمهازل التي تنتهجها الرئاسات الثلاث وتعييناتها التي لا نفع لها، متسائلا ما الذي قدمه رئيس الجمهورية كي يعين كبيرا لمستشاريه والى متى تظل موازنات العراق تصرف على سفريات واطعام وسكن الرئاسات الثلاث؟ ، مطالبا رئيس الوزراء بوقفه جادة ازاء هذه الخروقات واثبات صدق اصلاحاته من خلال وقف هذه المهازل التي عدها بالنار التي تأكل قوت الفقير”.

السابق
مجلس الوزراء يعدل سقوف قروض الإسكان وآليات تسديدها
التالي
حرب الولايات المتحدة مع الصين قريبة !

اترك تعليقاً