العراق

مدير مكتب الحكيم لهوشيار زيباري: تنصّب نفسك محاميا عن حكومة عبد المهدي وتضعون 250 الف برميل نفط في جيوبكم

شن صلاح العرباوي مدير مكتب زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم، الخميس، 18 نيسان، 2019، هجوماً على القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني ووزير المالية السابق هوشيار زيباري على خلفية اتهامة حزب الدعوة وتيار الحكمة بالتخطيط لاسقاط حكومة عادل عبد المهدي.

وذكر العرباوي في تغريدة على موقعه بتويتر”الوزير السابق (المُقال ) هوشيار زيباري، قبل ان تنصّب نفسك محاميا عن حكومة عبد المهدي نفذوا اتفاقكم معها ولتدخل 250 الف برميل الى خزانة الدولة وليس الى جيوب الاحزاب”.



وكان القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني وزير المالية السابق هوشيار زيباري حذر ، الخميس 18 نيسان 2019، من تحرك قال ان حزب الدعوة الاسلامية وتيار الحكمة يقودانه لاسقاط حكومة عادل عبد المهدي.

وقال زيباري في تغريدة باللغة الانجليزية على حسابه الشخصي بموقع تويتر تابعتها ( بغداد اليوم ) ان ” حزب الدعوة الاسلامية يخطط للعودة الى صدارة المشهد السياسي ومسرح القرار بالتعاون مع رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم للإطاحة برئيس الوزراء عادل عبد المهدي”.

واضاف ان هذا التحرك جاء  “بعد ان عاقبهما الناخبون العراقيون في انتخابات 2018 “، وشدد بالقول ” يجب ايقافهم لانهم لن يجلبوا جديداً للشعب العراقي وسيكررون ما فعلوه”.


السابق
النصر : الفضل للعبادي باقامة علاقة متوازنة بين العراق ودول الجوار
التالي
وزارة الموارد المائية تهدر مياه السيول بالبصرة الى البحر بدلا من استثمارها لملئ الاهوار الجافة

اترك تعليقاً