العراق

مكتب الصدر يعلق على حريق صناديق اقتراع الرصافة

عد مسؤول المكتب السياسي لزعيم التيار الصدري، ضياء الاسدي، حادث حريق مخازن مفوضية الانتخابات في الرصافة، محاولة لاستهداف أصوات “الفقراء والمحرومين”.
وقال الاسدي في تغريدة له، إن “من عمد الى احراق أجهزة التحقق واماكن تواجد بيانات الانتخابات يهدف الى امري: اما الغاء الانتخابات او اتلاف بطاقات الحشو التي عدت ضمن النتائج”.
وأضاف، أن “هذا هو استهداف لاصوات الفقراء والمحرومين الذين صوتوا للمقاومين ومن يدافع عن طموحاتهم ويمثلهم”.
وكان حريق قد اندلع، ظهر الاحد، في مخازن تابعة للمفوضية العليا للانتخابات في جانب الرصافة من العاصمة بغداد، تضم صناديق اقتراع وأجهزة تحقق وبيانات عن نتائج الانتخابات، فيما لا تزال فرق الدفاع المدني تحاول اخماد الحريق حتى الان.
وكان المتحدث باسم وزارة الداخلية، اللواء سعد معن قد أكد أن فرق الدفاع المدني تحاول عزل النيران عن ثلاثة جملونات تضم الصناديق المهمة التي تحتوي نتائج الانتخابات لجانب الرصافة”، مؤكدا أن “ما احترق هو جزء بسيط من الصناديق”.
واستبعدت مديرية الدفاع المدني، تمكن فرقها من إنقاذ صناديق الإقتراع من الحريق الذي نشب داخل مخازن مفوضية الانتخابات بجانب الرصافة في العاصمة بغداد.
وكان نائب رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بغداد، محمد الربيعي قد أعلن احتراق صناديق اقتراع الخاصة بالانتخابات النيابية، التي أقيمت يوم 12 أيار الماضي، الخاصة في جانب الرصافة من العاصمة بغداد.

السابق
الجبوري يدعو الى اعادة الانتخابات وملاحقة من ساهم في التزوير والتخريب
التالي
بهذه الطريقة يمكن للعراق إعادة حصته المائية من تركيا

اترك تعليقاً