العراق

هذا ما سيناقشه اجتماع البناء والإصلاح

أكد النائب عن تحالف البناء فاضل الفتلاوي، السبت، أن تحالف الفتح لازال متمسكا بمرشحه فالح الفياض لاستيزار الداخلية دون طرح مرشح جديد، فيما بين أن الاجتماع الذي سيعقد بين البناء والاصلاح سيناقش الاتفاق على تمرير الفياض وحل الخلاف على لجنة الأمن والدفاع النيابية.
وقال الفتلاوي في تصريح صحفي، إن “اللقاء المترقب الذي سيجمع تحالفي الإصلاح والبناء خلال الأيام المقبلة سيناقش إكمال الكابينة الوزارية وحل الخلاف على رؤساء اللجان النيابية الدائمة”، لافتا إلى إن “ابرز الأمور التي سيناقشها اللقاء التوافق على تمرير الفياض للداخلية وحل الخلاف على لجنة الأمن والدفاع النيابية”.
وأضاف أن “تحالف الفتح لازال متمسكا بالفياض لاستيزار الداخلية وقد يتوصل لاتفاق نهائي مع تحالف سائرون خلال الأيام المقبلة لتمريره”، مبينا أن “رئاسة لجنة الأمن والدفاع تشهد خلافا حادا بين الكتل السياسية على شغلها ولم يتوصلوا لاتفاق حتى الآن”.
وكان المكتب الاعلامي لرئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي قد اكد, في وقت سابق, أن الأخير مازال داعما لخيار رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بترشيح فالح الفياض لمنصب وزير الداخلية لكونه جزء من اتفاق سياسي.

السابق
بريطانيا رفضت ضرب ايران لمنعها من الانتصار على صدام حسين
التالي
روسيا لإسرائيل: أجواء لبنان لم تعد آمنة!

اترك تعليقاً