العراق

وزير الصحة : سجلنا إصابات بسلالة كورونا الجديدة فى صفوف الأطفال

قال وزير الصحة العراقي، حسن التميمي وزير الصحة، فى مؤتمر صحفى حول أخر مستجدات فيروس كورونا، إن بلاده سجلت إصابات بسلالة فيروس كورونا الجديدة في صفوف الأطفال.، مؤكدا أن التشخيص والبرتوكول العلاجي هو نفس البروتوكول الخاص بالسلالة القديمة.

وأعرب، عن أمله فى التزام المجتمع بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأعلنت وزارة الصحة العراقية تعليق جميع الأنشطة الرياضية لمواجهة فيروس كورونا “كوفيد – 19، وقال المتحدث باسم الوزارة الدكتور سيف البدر – في تصريحات اليوم الاثنين، إن جميع الأنشطة التي تتضمن تجمعات تؤجل في الوقت الحالي وتمنع حسب قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية والتي صدرت بها أوامر تنفيذية من الأمانة العامة لمجلس الوزراء من ضمنها المباريات والألعاب بمختلفها، مضيفا أن القرار عام ويشمل جميع المباريات، وأنه لا يوجد أى استثناء في الوقت الحالى.

وكانت وزارة الصحة العراقية، أعلنت الأحد، تسجيل 2224 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت الوزارة – في بيان – أن حالات الشفاء من المرض بلغت 1079 حالة، بينما تم تسجيل 15 حالة وفاة جديدة بسبب الفيروس في عموم العراق.
وأوضح البيان، أن عدد الإصابات الكلية منذ بدء تفشي المرض بلغ 643 ألفا و852 إصابة، بينما بلغت حالات الشفاء الكلية 607 آلاف و59 حالة، والعدد الكلي للوفيات في البلاد 13 ألفا و179 حالة وفاة.

السابق
ماذا يعني بقاء فارق سعر النفط 17 دولارًا بين الموازنة والسوق؟
التالي
هل قتلت نيران صديقة 13 مواطنا تركيا في العراق؟

اترك تعليقاً